التخطي إلى المحتوى الرئيسي

منصة Vconnct.. أول حلول مصرية وعربية لاجتماعات الفيديو والفصول الافتراضية

 


قدمت ڤي.كونكت Vconnct أول حلول عربية 100% كبديل للعديد من البرامج الأجنبية لاتصالات الفيديو التي فرضت سيطرتها في السوق العربي لسنوات طويلة مثل Microsoft Teams – Zoom – GoogleMeet، حيث تقدم نفس هذه الخدمات (الاجتماعات والفصول الافتراضية) التي نحتاج إليها بشكل يومي في منتج مصري عربي 100%، مع إمكانية الدفع بالعملة المصرية بباقات ذكية وتنافسية بجانب فترة تجريبية مجانية تماما بجميع المميزات.

مميزات

تعد ميزة الاتصال الصوتي في فى كونكت رائعة للمحادثات السريعة أو المحادثات بدون استخدام اليدين. بفضل الصوت الواضح والنقي، ستتمكن من سماع أحبائك بصوت عال وواضح، حتى في البيئات الصاخبة.

كما تعد ميزة مكالمات الفيديو في فى كونكت مثالية للبقاء على اتصال مع الأصدقاء وأفراد العائلة الذين يعيشون بعيدا أو بالقرب منك. الفيديو والصوت يمتازون بجودة عالية، ستجعلك تشعر وكأنك هناك معهم، حتى لو كنت على بعد أميال.

تقدم فى كونكت منصة دردشة قوية وسهلة الاستخدام تتيح لك البقاء على اتصال مع أحبائك، بغض النظر عن مكان وجودهم في العالم. أرسل رسائل من أي نوع إلى أصدقائك بسرعة لا مثيل لها أو أنشئ مجموعات تدعم ما يصل إلى 100,000 مشارك.

أيضا تقدم فى كونكت مجموعة واسعة من موارد التعلم، بما في ذلك الدورات التدريبية والبرامج التعليمية والمقالات عبر الإنترنت. يمكنك تعلم مهارات جديدة، والبقاء على إطلاع دائم بالأحداث الجارية، أو ببساطة استكشاف اهتماماتك.

تتيح لك ميزة مشاركة الشاشة في فى كونكت مشاركة شاشتك مع أصدقائك وأفراد عائلتك في الوقت الفعلي. يعد هذا أمرا رائعا للتعاون في المشاريع أو تقديم العروض التقديمية أو ببساطة مشاركة ما تعمل عليه.

ويجعل فى كونكت من السهل مشاركة الملفات من جميع الأنواع مع أصدقائك وعائلتك. يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والمستندات وحتى المجلدات بأكملها. يدعم فى كونكت أيضا مشاركة الملفات مع الأجهزة الخارجية ، مثل أجهزة الكمبيوتر ومحركات أقراص USB.

ڤي كونكت سوبر آب

ڤي.كونكت هو تطبيق شامل وآمن يوفر مجموعة واسعة من خدمات التواصل والخدمات المالية والتعليمية والمهنية، مما يجعله الخيار الأمثل للجميع من الطلاب والمهنيين وأصحاب الأعمال.

ڤي كونكت أعمال

اتصالات سحابية مرنة مصممة للشركات الصغيرة والمتوسطة.

ڤي كونكت شركات

حلول الشركات الخاصة بالمنصة تلبي احتياجات القطاع العام والمؤسسات في جميع أنحاء العالم، مما يوفر وسيلة آمنة للاتصال من خلال المكالمات والاجتماعات والرسائل. ينطبق هذا على جميع السيناريوهات، سواء كنت في المكتب أو تعمل عن بعد أو أثناء التنقل باستمرار.

خدمات مهنية

تقدم فى كونكت أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات المهنية، مثل الدروس الخصوصية عبر الإنترنت والمشورة القانونية وخدمات المحاسبة. مع فى كونكت ، يمكنك العثور على الخدمات المهنية التي تحتاجها دون الحاجة إلى مغادرة منزلك.

تجعل ميزة المدفوعات في "فى كونكت" من السهل إرسال الأموال واستلامها من أي شخص في العالم. يمكنك استخدام فى كونكت لدفع الفواتير أو إرسال الأموال إلى الأصدقاء والعائلة أو حتى إجراء عمليات شراء عبر الإنترنت.

تقدم فى كونكت أيضا عددا من الخدمات الإضافية الأخرى، مثل توصيل الطعام وحجز سيارات الأجرة والتسوق عبر الإنترنت. مع فى كونكت، يمكنك القيام بكل ما تحتاج إليه في مكان واحد.

خبرة المؤسس

شارك في تأسيس المنصة ويتولى منصب رئيسها التنفيذي ماجد عارف، وهو رجل أعمال ومستثمر ومتخصص في تقنية سلسلة الكتل، ولديه خبرة في التخطيط والبحث والتطوير وخبرة في تطوير الأعمال، من خلال عمله في العديد من الشركات متعددة الجنسيات، ويهدف من خلال المنصة إلى بناء علامة تجارية تقدم العديد من الحلول المبتكرة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لماذا استحوذ رائد الأعمال محمد أبو النجا على حصة من تطببق Nocks؟

استحوذ المهندس محمد أبو النجا نجاتي على حصة من تطبيق نوكس، والذي يعد التطبيق الأول في real estate rewarding في مصر والشرق الأوسط، والذي أسسه رائد الأعمال محمود بخيت كأول تطبيق متخصص في شراء العقارات الراقية والڤيلات الفاخرة مباشرة من المطور العقاري بدون وسطاء، وتعتبر هذه الصفقة تكليلا للنجاح الذي حققه تطيبق نوكس في بضعة أشهر، حيث اقتربت المبيعات العقارية التي تمت من خلاله من مليار جنيه، وبناء على هذا الاستحواذ تم تعيين المهندس محمد أبو النجا نجاتي نائب لرئيس مجلس الإدارة محمود بخيت المؤسس لتطبيق نوكس.  الخصوصية تطيبق Nocks ‎ يحرص على تحقيق أعلى معايير الخصوصية للعملاء، ويتوافق مع رغبات العملاء الذين يفضلون التواصل والشراء مباشرة من شركة التطوير العقاري دون التعامل مع شركات السمسرة والوساطة العقارية، كما يلبي تطلعات المصريين المقيمين في الخارج في الحصول على تجربة شراء مباشرة مع المطور للاستماع إلى مميزات المشروع والحصول على كافة المعلومات المطلوبة عن الشركة المطورة والعقار أيضا دون التعرض لممارسات سلبية من جانب شركات السمسرة. معلومات ويقدم التطبيق كافة المعلومات المطلوبة عن العقار بأسلو

بناء شركة ناشئة في مرحلة مبكرة.. مسار تدريبي مجاني من مايكروسوفت احصل عليه

  أساسيات الشركات الناشئة، والتحقق من صحة فكرة الشركة الناشئة مع العملاء، وتحقيق الإيرادات، وبناء الفريق، وجمع الأموال للشركة الناشئة، والترويج للشركة، كلها أشياء يمكن فهمها من خلال مسار تعليمي مجاني تقدمه مايكروسوفت بعنوان "بناء شركة ناشئة في مرحلة مبكرة"، وهو مُخصص لمؤسسي الشركات الناشئة في المراحل المبكرة، وأي شخص يعمل على فكرة لشركة ناشئة، وهو بمثابة دليل لمفاهيم الأعمال الأساسية التي تحتاج إلى معرفتها لإطلاق شركة ناشئة ناجحة. تعتمد الوحدات النمطية على أفضل ممارسات الصناعة. كما يُستمد المحتوى من التجربة العميقة لفريق Microsoft for Startups ومن معرفة قادة الفكر مثل Eric Ries ، و Steve Blank ، و Ash Maurya ، و Paul Graham ، و David Bland ، و Cindy Alvarez . أساسيات الشركات الناشئة تناقش هذه الوحدة ما الذي يعنيه تأسيس شركة ناشئة في الواقع؟، وكيفية إدارة وقتك وطاقتك، ومتى تنتقل إلى التفرغ لإنشاء عملك، وما الذي يجعل الشركة الناشئة ناجحة، ولماذا يعد وجود نموذج أعمال قابل للتكرار وقابل للتطوير أمرًا ضروريًا. وبنفس القدر من الأهمية، ستتعرف على بعض الأسباب الأكثر شيوعًا لفشل

ما الذي تقدمه OBM Education المصرية الناشئة لتستثمر فيها EdVentures؟

  نجحت منصة OBM Education المصرية بإغلاق جولة استثمارية جديدة من 6 أرقام بالدولار الأمريكي عن طريق EdVentures؛ ستوظفها في مساعيها للتوسع وإطلاق خدمات وتطبيق إلكتروني جديد “طالب”. خطط توسعية وتعقيبًا على الاستثمار صرح الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لمنصة OBM، عمر البربري، قائلًا: “يعتبر استثمار EdVentures الجديد استثمارًا استراتيجيًا لخططنا التوسعية الطموحة، كما سنوظفه في عملية إطلاق تطبيقنا الإلكتروني الجديد" طالب" ؛ الذي سيمكننا من توسيع نطاق الخدمات التي نزود بها مستخدمينا، ونؤكد على تحقيق مهمتنا في إخراج تجربة إرشاد مهني استثنائية للطلاب المصريين”. خبرة المؤسسين قام بتأسيس الشركة ويتولى منصب الرئيس التنفيذي بها عمر البربري، والذي تخرج من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في 2017، ويتمتع بخبرة في مختلف جوانب تنمية الشباب والطلاب، مثل إدارة المنح الدراسية، وتقديم المشورة بشأن خيارات التعليم، والدورات التدريبية، والفعاليات التعليمية، بالإضافة إلى الفرص التعليمية للكبار، وبرامج التبادل، وبرامج التطوير المهني، وقد اكتسب تلك الخبرة بعد أن عمل في العديد من منظمات التعليم ذات الصل