التخطي إلى المحتوى الرئيسي

فرص عمل بالشركات الناشئة.. Breadfast و3attar وGrintafy



يبحث البعض عن فرص عمل بالشركات الناشئة، لما لها من المزايا، منها التعلم واكتساب مهارات عديدة، وإتاحة مساحة من الابتكار، ولا يخلو الأمر من العديد من التحديات، ولذلك تقدم مدونة أعمال خدمة عرض العديد من فرص العمل التي توفرها الشركات الناشئة..


* Breadfast

 


- مطلوب مشرف مناوبة لوظيفة بدوام كامل، للانضمام إلى فريق Breadfast بالمتطلبات التالية:

. خبرة 3 سنوات على الأقل في محلات السوبر ماركت والسلع الاستهلاكية وخاصة في قسم الخضار والفواكه.

. الحد الأقصى للسن 35.

. مهارات اتصال كتابية ولفظية جيدة جدًا.

. مهارات متقدمة في Excel و MS Office.

. خبرة سابقة في الإشراف على العمال.

 

- للتقديم إرسال السيرة الذاتية على

careers@breadfast.com

 

- عن الشركة

https://www.breadfast.com/ar/

 

" BreadFast" هي شركة مصرية ناشئة في صناعة وتجارة الأغذية، تقوم بتوريد البقالة والمخبوزات الطازجة كل صباح إلى أعتاب منازل الزبائن من خلال تطبيق على الهاتف المحمول، وقد حققت نجاحات كبيرة، حيث إنها واحدة من الشركات الناشئة القليلة في المنطقة التي تم قبولها في Y Combinator، واستطاعت جمع 26 مليون دولار في جولة استثمارية (Series A)، بقيادة Vostok New Ventures و Endure Capital وانضم إليها صندوق JAM و YC Continuity Fund و Shorooq Partners و 4DX Ventures وFlexport.


* 3attar



- PHP Backend Developer

 

سيكون PHP Backend Developer مسئولاً عن كتابة البرامج النصية والتشفير، لإنشاء أو تعديل البرامج والتطبيقات، وفقًا لاحتياجات الفريق.

 

- المسئوليات:

1. تصميم وحدات جديدة أو توسيع وحدات موجودة لتلائم احتياجات العمل.

2. ضمان إتمام الحلول التقنية المختارة بنجاح.

3. الحفاظ على التطبيقات الحالية وتحسينها.

4. تنفيذ دورة حياة تطوير البرمجيات الكاملة.

5. تطوير التطبيقات المستندة إلى الويب، مما يضمن الأداء العالي والموثوقية القوية وزمن انتقال منخفض ومرونة عالية.

6. كتابة التعليمات البرمجية نظيفة وآمنة وسهلة الصيانة.

7. كتابة وثائق لأجزاء من التطبيقات التي يشارك فيها.

8. القدرة على العمل عبر منتجات متعددة تستخدم لغات برمجة مختلفة.

 

- المتطلبات:

1. عامان من الخبرة في الكفاءات المذكورة أعلاه.

2. البكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو ما يعادلها.

3. فهم جيد لـ Symfony framework.

4. فهم جيد لـ Sylius framework.

 

- الفوائد:

1. راتب تنافسي في شركة ناشئة سريعة النمو.

2. مكافآت عالية.

3. التأمينات الاجتماعية.

 

- للتقديم إرسال السيرة الذاتية على careers@3attar.com

 

- عن الشركة

https://3attar.com/ar/

 

عطار.كوم هو موقع تجارة الكترونية متخصص في بيع الأغذية الصحية والمكسرات والقهوة والعسل والأعشاب والتوابل الطبيعية، والتمور لأشهر الماركات المحلية والعالمية، ويتم التوصيل حتى باب البيت لجميع محافظات مصر، بالإضافة إلى أنه يقبل طرق سداد مختلفة، منها الدفع عند الاستلام أو بطاقات الدفع الالكترونية، مع إمكانية إرجاع السلع مجانا بدون رسوم، وشحن مجاني داخل جمهورية مصر العربية للطلبات التي تتعدى قيمتها 450 ج.م.

 

* Grintafy Technologies

 


- Sales Supervisor

تبحث الشركة عن توظيف مشرف مبيعات B2B لشركة ناشئة واعدة للغاية، وتفضل الشركة أن يكون المرشحون شغوفين بكرة القدم.

 

- للتقديم

https://www.linkedin.com/jobs/view/2910252408/?refId=PMqe2Q78VWkphoeLmCiHzw%3D%3D

 

- عن الشركة

https://www.grintafy.com/

 

هي شركة ناشئة تجمع بين حب لكرة القدم والتكنولوجيا، لخلق فرص متساوية لكل من كان لديه حلم في لعب كرة القدم بشكل احترافي، بغض النظر عن وضعهم الاجتماعي/ الاقتصادي أو علاقاتهم، حيث تقوم المنصة بوضع ملف المستخدم الشخصي في متناول يد أكبر الكشافة والأندية الرياضية، وذلك للمساعدة في تحقيق حلم المستخدم الكروي.

 

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لماذا استحوذ رائد الأعمال محمد أبو النجا على حصة من تطببق Nocks؟

استحوذ المهندس محمد أبو النجا نجاتي على حصة من تطبيق نوكس، والذي يعد التطبيق الأول في real estate rewarding في مصر والشرق الأوسط، والذي أسسه رائد الأعمال محمود بخيت كأول تطبيق متخصص في شراء العقارات الراقية والڤيلات الفاخرة مباشرة من المطور العقاري بدون وسطاء، وتعتبر هذه الصفقة تكليلا للنجاح الذي حققه تطيبق نوكس في بضعة أشهر، حيث اقتربت المبيعات العقارية التي تمت من خلاله من مليار جنيه، وبناء على هذا الاستحواذ تم تعيين المهندس محمد أبو النجا نجاتي نائب لرئيس مجلس الإدارة محمود بخيت المؤسس لتطبيق نوكس.  الخصوصية تطيبق Nocks ‎ يحرص على تحقيق أعلى معايير الخصوصية للعملاء، ويتوافق مع رغبات العملاء الذين يفضلون التواصل والشراء مباشرة من شركة التطوير العقاري دون التعامل مع شركات السمسرة والوساطة العقارية، كما يلبي تطلعات المصريين المقيمين في الخارج في الحصول على تجربة شراء مباشرة مع المطور للاستماع إلى مميزات المشروع والحصول على كافة المعلومات المطلوبة عن الشركة المطورة والعقار أيضا دون التعرض لممارسات سلبية من جانب شركات السمسرة. معلومات ويقدم التطبيق كافة المعلومات المطلوبة عن العقار بأسلو

بناء شركة ناشئة في مرحلة مبكرة.. مسار تدريبي مجاني من مايكروسوفت احصل عليه

  أساسيات الشركات الناشئة، والتحقق من صحة فكرة الشركة الناشئة مع العملاء، وتحقيق الإيرادات، وبناء الفريق، وجمع الأموال للشركة الناشئة، والترويج للشركة، كلها أشياء يمكن فهمها من خلال مسار تعليمي مجاني تقدمه مايكروسوفت بعنوان "بناء شركة ناشئة في مرحلة مبكرة"، وهو مُخصص لمؤسسي الشركات الناشئة في المراحل المبكرة، وأي شخص يعمل على فكرة لشركة ناشئة، وهو بمثابة دليل لمفاهيم الأعمال الأساسية التي تحتاج إلى معرفتها لإطلاق شركة ناشئة ناجحة. تعتمد الوحدات النمطية على أفضل ممارسات الصناعة. كما يُستمد المحتوى من التجربة العميقة لفريق Microsoft for Startups ومن معرفة قادة الفكر مثل Eric Ries ، و Steve Blank ، و Ash Maurya ، و Paul Graham ، و David Bland ، و Cindy Alvarez . أساسيات الشركات الناشئة تناقش هذه الوحدة ما الذي يعنيه تأسيس شركة ناشئة في الواقع؟، وكيفية إدارة وقتك وطاقتك، ومتى تنتقل إلى التفرغ لإنشاء عملك، وما الذي يجعل الشركة الناشئة ناجحة، ولماذا يعد وجود نموذج أعمال قابل للتكرار وقابل للتطوير أمرًا ضروريًا. وبنفس القدر من الأهمية، ستتعرف على بعض الأسباب الأكثر شيوعًا لفشل

ما الذي تقدمه OBM Education المصرية الناشئة لتستثمر فيها EdVentures؟

  نجحت منصة OBM Education المصرية بإغلاق جولة استثمارية جديدة من 6 أرقام بالدولار الأمريكي عن طريق EdVentures؛ ستوظفها في مساعيها للتوسع وإطلاق خدمات وتطبيق إلكتروني جديد “طالب”. خطط توسعية وتعقيبًا على الاستثمار صرح الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لمنصة OBM، عمر البربري، قائلًا: “يعتبر استثمار EdVentures الجديد استثمارًا استراتيجيًا لخططنا التوسعية الطموحة، كما سنوظفه في عملية إطلاق تطبيقنا الإلكتروني الجديد" طالب" ؛ الذي سيمكننا من توسيع نطاق الخدمات التي نزود بها مستخدمينا، ونؤكد على تحقيق مهمتنا في إخراج تجربة إرشاد مهني استثنائية للطلاب المصريين”. خبرة المؤسسين قام بتأسيس الشركة ويتولى منصب الرئيس التنفيذي بها عمر البربري، والذي تخرج من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في 2017، ويتمتع بخبرة في مختلف جوانب تنمية الشباب والطلاب، مثل إدارة المنح الدراسية، وتقديم المشورة بشأن خيارات التعليم، والدورات التدريبية، والفعاليات التعليمية، بالإضافة إلى الفرص التعليمية للكبار، وبرامج التبادل، وبرامج التطوير المهني، وقد اكتسب تلك الخبرة بعد أن عمل في العديد من منظمات التعليم ذات الصل