التخطي إلى المحتوى الرئيسي

Beyooot تحل مشكلة تصدير الأثاث المصري باستخدام تقنية الواقع المعزز


تعتبر شركة Beyooot المصرية الناشئة، أول منصة للتجارة الإلكترونية المتخصصة في الأثاث المنزلي والمكتبي، اعتمادا على تقنية الواقع المعزز AR، بغرض إتاحة عرض منتجات الأثاث عبر المنصة وتصديره للأسواق الخارجية، حيث انطلقت المنصة برأسمال 5 ملايين جنيه مصري.. 


تقنية الواقع المعزز

وتساهم تقنية الواقع المعزز (AR) كل زائري المنصة للحصول على تجربة شراء وتسوق فريدة، تمكن العملاء من فحص ومراجعة قطع الأثاث التي يرغبون في شرائها قبل إتمام عملية الشراء، حيث توفر منصة Beyooot مجموعة مميزة من منتجات الأثاث المصري المصنوعة بأيدٍ مصرية، والتي تناسب جميع مستويات الدخل وتلبي جميع الأذواق.

جميع المنتجات التي تقدمها المنصة هي أثاث مصنوع في مصر بجودة عالية وأسعار تنافسية، مع مهمة رئيسية تتمثل في تمكين مصنعي ومصانع الأثاث المصريين من الوصول إلى أسواق جديدة.

تمكين مصنعي الأثاث

وتساهم منصة Beyooot، التي أسسها كل من: حسين طلعت ومحمود قورة وأحمد وهدان وحسن ميهوب، في تمكين مصنعي الأثاث المصريين، مع تصدير منتجاتهم للخارج، حيث تستهدف المنصة في البداية السوق السعودي والإماراتي، ثم تخطط للتوسع بباقي أسواق الخليج العربي بنهاية عام 2022.

تصدير المنتجات المحلية

من جانبه، أعرب حسين طلعت، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة Beyooot، عن سعادته بالانطلاق الفعلي للمنصة، في هذا التوقيت الذي تسلط فيه الحكومة المصرية الضوء على دعم تصدير المنتجات المحلية للخارج، مشيرا إلى أن الهدف الرئيسي للمنصة هو استغلال كافة الحلول التكنولوجية من أجل إبراز جمال منتجات الأثاث المصرية ودعم تصديرها للخارج.

وقال طلعت: نمتلك فريق عمل مزود بخبرات كبيرة في مجال تجارة الأثاث داخل الأسواق الخليجية، سواء على مستوى البيع والتسويق وخدمة العملاء والدعم الفني، وكذلك الخدمات اللوجيستية والشحن والتخزين المناسب لطبيعة تلك الأسواق، وتلك الخبرات تم اكتسابها على مدار عدة سنوات من العمل بعدة أسواق، وعلى رأسها السوق السعودي الذي نجحنا داخله في تحقيق مبيعات بقيمة تتجاوز 35 مليون ريال سعودي، مع الوصول لأكثر من 300 ألف عميل، ومن هنا جاءت فكرة Beyooot التي ستكون أول منصة إلكترونية لتجارة الأثاث اعتمادا على التكنولوجيا.

المصدر الأول

ووفقا للإحصاءات، فإن مصر تعد المصدر الأول للأثاث بالمملكة العربية السعودية حتى عام 2017، نظرا لما يتمتع به الأثاث المصري من مميزات عديدة سواء على مستوى التصميم أو الخامات وكذلك الأسعار.

وأضاف طلعت: نتيح من خلال منصة Beyooot العديد من وسائل الدفع الإلكتروني بعدة عملات وفقا لكل بلد، بجانب خدمة الدعم الفني التي تساعد العملاء في الحصول على إجابات لكافة استفساراتهم، مع وجود أنظمة لتتبع الطلبات بدءا من اختيارها ومرورا بمراحل تصنيعها وشحنها واستلامها.

تسهيل عملية الشراء

وضمن التجهيزات الخاصة ببدء تشغيل منصة Beyooot، فقد تم التعاقد مع 30 مصنعًا وورشة لتصنيع الأثاث حتى الآن، ومن المتوقع الوصول إلى 100 مصنع خلال شهر واحد من الإطلاق، وإلى 1000 مصنع بنهاية عام 2022.

ومن خلال نظام التجارة الإلكترونية المتكامل، تمتلك Beyooot موقعًا إلكترونيًا (www.beyooot.com) بالإضافة إلى تطبيق للهواتف المحمولة العاملة بنظام Android وIOS لتسهيل عملية شراء الأثاث عبر الإنترنت.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لماذا استحوذ رائد الأعمال محمد أبو النجا على حصة من تطببق Nocks؟

استحوذ المهندس محمد أبو النجا نجاتي على حصة من تطبيق نوكس، والذي يعد التطبيق الأول في real estate rewarding في مصر والشرق الأوسط، والذي أسسه رائد الأعمال محمود بخيت كأول تطبيق متخصص في شراء العقارات الراقية والڤيلات الفاخرة مباشرة من المطور العقاري بدون وسطاء، وتعتبر هذه الصفقة تكليلا للنجاح الذي حققه تطيبق نوكس في بضعة أشهر، حيث اقتربت المبيعات العقارية التي تمت من خلاله من مليار جنيه، وبناء على هذا الاستحواذ تم تعيين المهندس محمد أبو النجا نجاتي نائب لرئيس مجلس الإدارة محمود بخيت المؤسس لتطبيق نوكس.  الخصوصية تطيبق Nocks ‎ يحرص على تحقيق أعلى معايير الخصوصية للعملاء، ويتوافق مع رغبات العملاء الذين يفضلون التواصل والشراء مباشرة من شركة التطوير العقاري دون التعامل مع شركات السمسرة والوساطة العقارية، كما يلبي تطلعات المصريين المقيمين في الخارج في الحصول على تجربة شراء مباشرة مع المطور للاستماع إلى مميزات المشروع والحصول على كافة المعلومات المطلوبة عن الشركة المطورة والعقار أيضا دون التعرض لممارسات سلبية من جانب شركات السمسرة. معلومات ويقدم التطبيق كافة المعلومات المطلوبة عن العقار بأسلو

بناء شركة ناشئة في مرحلة مبكرة.. مسار تدريبي مجاني من مايكروسوفت احصل عليه

  أساسيات الشركات الناشئة، والتحقق من صحة فكرة الشركة الناشئة مع العملاء، وتحقيق الإيرادات، وبناء الفريق، وجمع الأموال للشركة الناشئة، والترويج للشركة، كلها أشياء يمكن فهمها من خلال مسار تعليمي مجاني تقدمه مايكروسوفت بعنوان "بناء شركة ناشئة في مرحلة مبكرة"، وهو مُخصص لمؤسسي الشركات الناشئة في المراحل المبكرة، وأي شخص يعمل على فكرة لشركة ناشئة، وهو بمثابة دليل لمفاهيم الأعمال الأساسية التي تحتاج إلى معرفتها لإطلاق شركة ناشئة ناجحة. تعتمد الوحدات النمطية على أفضل ممارسات الصناعة. كما يُستمد المحتوى من التجربة العميقة لفريق Microsoft for Startups ومن معرفة قادة الفكر مثل Eric Ries ، و Steve Blank ، و Ash Maurya ، و Paul Graham ، و David Bland ، و Cindy Alvarez . أساسيات الشركات الناشئة تناقش هذه الوحدة ما الذي يعنيه تأسيس شركة ناشئة في الواقع؟، وكيفية إدارة وقتك وطاقتك، ومتى تنتقل إلى التفرغ لإنشاء عملك، وما الذي يجعل الشركة الناشئة ناجحة، ولماذا يعد وجود نموذج أعمال قابل للتكرار وقابل للتطوير أمرًا ضروريًا. وبنفس القدر من الأهمية، ستتعرف على بعض الأسباب الأكثر شيوعًا لفشل

ما الذي تقدمه OBM Education المصرية الناشئة لتستثمر فيها EdVentures؟

  نجحت منصة OBM Education المصرية بإغلاق جولة استثمارية جديدة من 6 أرقام بالدولار الأمريكي عن طريق EdVentures؛ ستوظفها في مساعيها للتوسع وإطلاق خدمات وتطبيق إلكتروني جديد “طالب”. خطط توسعية وتعقيبًا على الاستثمار صرح الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لمنصة OBM، عمر البربري، قائلًا: “يعتبر استثمار EdVentures الجديد استثمارًا استراتيجيًا لخططنا التوسعية الطموحة، كما سنوظفه في عملية إطلاق تطبيقنا الإلكتروني الجديد" طالب" ؛ الذي سيمكننا من توسيع نطاق الخدمات التي نزود بها مستخدمينا، ونؤكد على تحقيق مهمتنا في إخراج تجربة إرشاد مهني استثنائية للطلاب المصريين”. خبرة المؤسسين قام بتأسيس الشركة ويتولى منصب الرئيس التنفيذي بها عمر البربري، والذي تخرج من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في 2017، ويتمتع بخبرة في مختلف جوانب تنمية الشباب والطلاب، مثل إدارة المنح الدراسية، وتقديم المشورة بشأن خيارات التعليم، والدورات التدريبية، والفعاليات التعليمية، بالإضافة إلى الفرص التعليمية للكبار، وبرامج التبادل، وبرامج التطوير المهني، وقد اكتسب تلك الخبرة بعد أن عمل في العديد من منظمات التعليم ذات الصل