التخطي إلى المحتوى الرئيسي

NICE DEER أول منصة توفر التأمين الصحي للشركات الصغيرة والمتوسطة

 

فريق NICE DEER

Nice Deer هي شركة ناشئة تعمل في مجال تكنولوجيا التأمين الصحي والمتخصصة في تقديم حلول تأمينية مبتكرة  للسوق المصرية، وتسعى إلى سد الفجوة القائمة بين مُقدمي الخدمة والمستفيدين منها، من خلال عدد من الخدمات والحلول الطبية الرائدة، وقد نجحت في جمع مليون دولار في جولة تمويل ما قبل التأسيس بقيادة صندوق DisrupTech Ventures.

سد الفجوة

وكانت Nice Deer قد تأسست في مطلع عام 2022، وتعمل حاليًا في مصر ، وتهدف إلى سد الفجوة بين مقدمي الرعاية الصحية، وشركات التأمين الصحي، والمستفيدين من التأمين الصحي، من خلال تسهيل التأمين وسداد المطالبات التأمينية.

وتعتبر Nice Deer إحدى الشركات الشقيقة لشركة الشرق الأوسط لتنمية البرمجيات IT- Fusion، الذي يعود تاريخ تأسيسها قبل 15 سنة، كمزود رائد للتكنولوجيا في مصر، للتواصل والتفاعل بكفاءة مع مختلف الجهات المُمولة للخدمات الطبية، و كذلك إدارة حدود الائتمان الخاصة بهم، وتقديم مطالبات منتقاه لتحصيل المدفوعات بشكل أسرع.

ربط مقدمي الرعاية

تستخدم Nice Deer كمنصة ذات شاشة واحدة، لربط مُقدمي الرعاية الصحية بالعديد من شركات التأمين الصحي، والجهات المُمولة للخدمات الطبية، فضلاً عن تسهيل التواصل بين المرضى والأطباء.

كما تعمل منصة Nice Deer أيضًا على تسهيل الموافقة على صرف الأدوية والاشعة والتحاليل الطبية، بطريقة فعالة وغير متكررة، مع مراعاة شروط الوثائق التأمينية، وعدم تخطى الحدود القصوى المحددة للصرف لكل مُستفيد.

وتقديم المُطالبات بكفاءة بين مقدمي الرعاية الصحية، وشركات التأمين، والطرف الثالث في إدارة نظام التأمين TPA والمستفيدين.

مزايا

ومن أبرز المزايا التي يوفرها تطبيق Nice Deer، استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي AI، والذي يمنع إساءة استخدام التأمين الصحي والكشف المبكر عن أي محاولات للاحتيال، علاوة على ذلك ، فإنه يوصي بالأدوية وفقًا للتاريخ الطبي للمرضى، وتنبه المنصة الأطباء إلى أي تفاعلات دوائية.

مساعدة صناعة التأمين

وتعقيبا على الجولة التمويلية الأولى، قال المهندس مصطفى مدحت، الرئيس التنفيذي لشركة Nice Deer: تهدف شركة Nice  Deer  أن تصبح الذراع المساعد لصناعة التأمين في مصر، للنمو بسلاسة والعمل على سد الفجوة القائمة بين مُقدمي الخدمة والمستفيدين منها، من خلال عدد من الخدمات والحلول الطبية الرائدة، وبما يتماشى مع قانون التأمين الموحد.

ومن خلال حلول التأمين الصحي مثل حسابات التوفير الصحية، ستكون Nice Deer أول من يوفر تغطية تأمين صحي للشركات الصغيرة والمتوسطة، مما يتيح  للموظفين في هذه الشركات الاستفادة من التأمين الصحي، في دفع مصاريف العديد من الخدمات الطبية والصحية، بما في ذلك صرف الروشتات والحصول على خدمات عيادات الأسنان والبصريات، ودفع اشتراكات الصالات الرياضية وغيرها.

الاستثمار

ومن جانبه قال مالك سلطان، الشريك المؤسس لـ Disruptech VC: نحن فخورون جدًا باستثمار Disruptech مع الفريق المؤسس لـ Nice Deer ، ونعتقد أن Nice Deer ستكون في وضع جيد لدعم خطط الدولة المصرية، لزيادة أعداد المستفيدين من التأمين الصحي الخاص في مصر ، و ستستخدم Nice Deer شبكة  التأمين الصحي الواسعة من مقدمي الرعاية الصحية و TPA، للوصول إلى قطاعات جديدة خاصة الشركات الصغيرة والمتوسطة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لماذا استحوذ رائد الأعمال محمد أبو النجا على حصة من تطببق Nocks؟

استحوذ المهندس محمد أبو النجا نجاتي على حصة من تطبيق نوكس، والذي يعد التطبيق الأول في real estate rewarding في مصر والشرق الأوسط، والذي أسسه رائد الأعمال محمود بخيت كأول تطبيق متخصص في شراء العقارات الراقية والڤيلات الفاخرة مباشرة من المطور العقاري بدون وسطاء، وتعتبر هذه الصفقة تكليلا للنجاح الذي حققه تطيبق نوكس في بضعة أشهر، حيث اقتربت المبيعات العقارية التي تمت من خلاله من مليار جنيه، وبناء على هذا الاستحواذ تم تعيين المهندس محمد أبو النجا نجاتي نائب لرئيس مجلس الإدارة محمود بخيت المؤسس لتطبيق نوكس.  الخصوصية تطيبق Nocks ‎ يحرص على تحقيق أعلى معايير الخصوصية للعملاء، ويتوافق مع رغبات العملاء الذين يفضلون التواصل والشراء مباشرة من شركة التطوير العقاري دون التعامل مع شركات السمسرة والوساطة العقارية، كما يلبي تطلعات المصريين المقيمين في الخارج في الحصول على تجربة شراء مباشرة مع المطور للاستماع إلى مميزات المشروع والحصول على كافة المعلومات المطلوبة عن الشركة المطورة والعقار أيضا دون التعرض لممارسات سلبية من جانب شركات السمسرة. معلومات ويقدم التطبيق كافة المعلومات المطلوبة عن العقار بأسلو

بناء شركة ناشئة في مرحلة مبكرة.. مسار تدريبي مجاني من مايكروسوفت احصل عليه

  أساسيات الشركات الناشئة، والتحقق من صحة فكرة الشركة الناشئة مع العملاء، وتحقيق الإيرادات، وبناء الفريق، وجمع الأموال للشركة الناشئة، والترويج للشركة، كلها أشياء يمكن فهمها من خلال مسار تعليمي مجاني تقدمه مايكروسوفت بعنوان "بناء شركة ناشئة في مرحلة مبكرة"، وهو مُخصص لمؤسسي الشركات الناشئة في المراحل المبكرة، وأي شخص يعمل على فكرة لشركة ناشئة، وهو بمثابة دليل لمفاهيم الأعمال الأساسية التي تحتاج إلى معرفتها لإطلاق شركة ناشئة ناجحة. تعتمد الوحدات النمطية على أفضل ممارسات الصناعة. كما يُستمد المحتوى من التجربة العميقة لفريق Microsoft for Startups ومن معرفة قادة الفكر مثل Eric Ries ، و Steve Blank ، و Ash Maurya ، و Paul Graham ، و David Bland ، و Cindy Alvarez . أساسيات الشركات الناشئة تناقش هذه الوحدة ما الذي يعنيه تأسيس شركة ناشئة في الواقع؟، وكيفية إدارة وقتك وطاقتك، ومتى تنتقل إلى التفرغ لإنشاء عملك، وما الذي يجعل الشركة الناشئة ناجحة، ولماذا يعد وجود نموذج أعمال قابل للتكرار وقابل للتطوير أمرًا ضروريًا. وبنفس القدر من الأهمية، ستتعرف على بعض الأسباب الأكثر شيوعًا لفشل

ما الذي تقدمه OBM Education المصرية الناشئة لتستثمر فيها EdVentures؟

  نجحت منصة OBM Education المصرية بإغلاق جولة استثمارية جديدة من 6 أرقام بالدولار الأمريكي عن طريق EdVentures؛ ستوظفها في مساعيها للتوسع وإطلاق خدمات وتطبيق إلكتروني جديد “طالب”. خطط توسعية وتعقيبًا على الاستثمار صرح الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لمنصة OBM، عمر البربري، قائلًا: “يعتبر استثمار EdVentures الجديد استثمارًا استراتيجيًا لخططنا التوسعية الطموحة، كما سنوظفه في عملية إطلاق تطبيقنا الإلكتروني الجديد" طالب" ؛ الذي سيمكننا من توسيع نطاق الخدمات التي نزود بها مستخدمينا، ونؤكد على تحقيق مهمتنا في إخراج تجربة إرشاد مهني استثنائية للطلاب المصريين”. خبرة المؤسسين قام بتأسيس الشركة ويتولى منصب الرئيس التنفيذي بها عمر البربري، والذي تخرج من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في 2017، ويتمتع بخبرة في مختلف جوانب تنمية الشباب والطلاب، مثل إدارة المنح الدراسية، وتقديم المشورة بشأن خيارات التعليم، والدورات التدريبية، والفعاليات التعليمية، بالإضافة إلى الفرص التعليمية للكبار، وبرامج التبادل، وبرامج التطوير المهني، وقد اكتسب تلك الخبرة بعد أن عمل في العديد من منظمات التعليم ذات الصل