التخطي إلى المحتوى الرئيسي

اشتغل وزوّد دخلك وأنت قاعد في مكانك.. مع منصة Taager

 - تعمل المنصة على نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة.. ومساعدة أصحاب مشاريع التجارة الالكترونية

- يمكن للمستخدم بدء تجارته بدون رأس مال.. وتقوم المنصة بالتسويق

- جمعت المنصة تمويلا أوليا بقيمة 6.4 مليون دولار.. للمساعدة في توسيع نطاق أعمالها خارج مصر

 

 

منصة Taager

كثيرون يفكرون في بدء مشروعهم التجاري الالكتروني، ولكنهم لا يصلون إلى المنتج الذي يريدونه، أو لديهم مشاريع بالفعل ولكن ينقصها بعض الأشياء، ولذلك انطلقت منصة" تاجر" لتساعدهم على ذلك، حيث إنها منصة الكترونية تقدم خدمات متكاملة للتاجر، بداية من توفير المنتج المناسب، مرورا بالتخزين والشحن، وحتى التحصيل من العميل..

 

 

منصة Taager

* نمو العلامة التجارية

المنصة هدفها الأساسي هو نمو العلامة التجارية لأصحاب مشاريع التجارة الالكترونية، وبدون أي عمولات أو مصاريف خفية أو شروط تصعب عليهم التشغيل، فكل شخص يجد على المنصة كل ما يحتاجه لكي يبدأ مشواره كتاجر، بجانب توفير مجهوده في إقناع عملاءه بالمنتجات، وكل ما عليه أن يطلب الطلب من المنصة، وهي تتكفل بكل شيء حتى يصل المنتج إلى العميل.

 

ومن المميزات التي تقدمها المنصة أنه يمكن للمستخدم بدء تجارته بدون رأس مال، بحيث يبدأ بدون أي مخاطرة، وكل ما سيحتاج لفعله هو أن يسوّق المنتجات التي يختارها، وتوفر المنصة هوامش أرباح كبيرة، مع كل منتج يقوم المستخدم بتسويقه وبيعه فسوف يحصل على هامش ربح مرضي وكبير بالنسبة للمنتج، وستقوم المنصة أيضا بالتسويق، ففريق عمل تاجر سوف يساعد المستخدم على تسويق منتجه بكل سهولة.

 

منصة Taager

* خطوات بسيطة

ويستطيع المستخدم بدء تجارته بخطواته بسيطة، من خلال تسجيل حسابه في منصة تاجر، ثم يختار منتجا من مخزن تاجر الالكتروني لكي يبيعه، ثم يطلب لعميله من المنصة، وتاجر سوق تشحن له المنتج، ثم يتحول ربحه لحسابه بعد التحصيل من العميل مباشرة.

 

فتدعم المنصة كل من يفكر في بناء تجارته الالكترونية بالعديد من الخدمات، ومنها إدارة ومتابعة" الطلبيات"، واقتراح وتوفير مجموعة كبيرة من المنتجات، بجانب خدمات شحن للمنتجات والتوصيل للعميل النهائي والتحصيل منه، وتحويل فوري لقيمة المبيعات للتجار، بالإضافة إلى استشارات تسويقية تساعد التجار في بيع منتجاتهم من خلال الإنترنت واقتراح منتجات تناسبهم وتناسب عملائهم المستهدفين.

 

نظام الأرباح في Taager


* الأرباح

وتعمل المنصة بنظام الأرباح، وهو أكثر نظام يختاره المسوقون في التجارة الالكترونية، حيث يتم تدوين السعر على المنتج في المنصة، ولو باع المستخدم بنفس السعر يكسب الربح المحدد، ولو باع بسعر أعلى يكون المكسب الزيادة التي حددها المستخدم بجانب الربح المحدد من المنصة، كما أن المنصة تقدم نظام" بونص" على كل بيعة"، حيث يحصل التاجر على" بونص" مع كل منتج يبيعه.

 

وتتيح المنصة الكثير من المنتجات منها الأدوات المنزلية، والأجهزة الالكترونية الصغيرة، وإكسسوارات السيارات، والمفروشات والساعات والألعاب ومستلزمات الأطفال والملابس ومنتجات العناية الشخصية ومستحضرات التجميل، ومستلزمات الكمبيوتر، والمراوح والمكيفات، والحقائب والأحذية، ومستلزمات الأعياد والمناسبات، وحتى مستلزمات الحيوانات الأليفة، وغيرها من المنتجات التي يمكن الاختيار من بينها.

 

* منظومة متكاملة

وبدأ الكثيرون أعمالهم على المنصة بالفعل، ويؤكدون أنهم وجدوا منظومة متكاملة توفرها لهم تاجر من غير تكاليف، ومنهم من يؤكد أن تاجر ساعدته على تعلم كيفية إدارة صفحته المخصصة للتجارة الالكترونية ووفرت له المنتجات بدون احتياجه لأي رأس مال، كما أن هناك من كان لديه مشاكل في تصوير وعرض المنتجات بشكل محترف، ووفرت له المنصة صور بجودة وإمكانيات عالية استطاع من خلالها جذب الكثير من العملاء.

 

فريق Taager

* تمويل أوّلي

نجاح المنصة في جذب العملاء هو ما أهلّها لجمع تمويل أوّلي بقيمة 6.4 مليون دولار بقيادة 4DX Ventures وانضم إليها "رائد فنتشرز" و BECO Capital و Breyer Capital ومستثمرون ملائكيون، بعد أن وجد هؤلاء المستثمرون أن المنصة تطور سوق التجارة الالكترونية، وأنهم متحمسون لمساعدة الشركة في لتوسيع نطاق أعمالها خارج مصر.

 

وتأسست المنصة في 2019، على يد رواد الأعمال محمد الحريشي وإسماعيل عمر وعبد الرحمن شريف وأحمد إسماعيل، ولديهم خلفيات وخبرة في مجال التجارة الالكترونية والاقتصاد، فمحمد الحريشي الرئيس التنفيذي للشركة درس الاقتصاد في الجامعة البريطانية بالقاهرة، وعمل كمحلل مالي في بعض الشركات، ويرى أن الشركات الصغيرة والمتوسطة هي محرك الاقتصاد المصري، ويريدون أن يمنحوها أفضل الأدوات لتعزيز نموها، ولذلك أطلقوا تلك المنصة التي تساعد أصحاب الأعمال التجارية لتنمية أعمالهم.

 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لماذا استحوذ رائد الأعمال محمد أبو النجا على حصة من تطببق Nocks؟

استحوذ المهندس محمد أبو النجا نجاتي على حصة من تطبيق نوكس، والذي يعد التطبيق الأول في real estate rewarding في مصر والشرق الأوسط، والذي أسسه رائد الأعمال محمود بخيت كأول تطبيق متخصص في شراء العقارات الراقية والڤيلات الفاخرة مباشرة من المطور العقاري بدون وسطاء، وتعتبر هذه الصفقة تكليلا للنجاح الذي حققه تطيبق نوكس في بضعة أشهر، حيث اقتربت المبيعات العقارية التي تمت من خلاله من مليار جنيه، وبناء على هذا الاستحواذ تم تعيين المهندس محمد أبو النجا نجاتي نائب لرئيس مجلس الإدارة محمود بخيت المؤسس لتطبيق نوكس.  الخصوصية تطيبق Nocks ‎ يحرص على تحقيق أعلى معايير الخصوصية للعملاء، ويتوافق مع رغبات العملاء الذين يفضلون التواصل والشراء مباشرة من شركة التطوير العقاري دون التعامل مع شركات السمسرة والوساطة العقارية، كما يلبي تطلعات المصريين المقيمين في الخارج في الحصول على تجربة شراء مباشرة مع المطور للاستماع إلى مميزات المشروع والحصول على كافة المعلومات المطلوبة عن الشركة المطورة والعقار أيضا دون التعرض لممارسات سلبية من جانب شركات السمسرة. معلومات ويقدم التطبيق كافة المعلومات المطلوبة عن العقار بأسلو

بناء شركة ناشئة في مرحلة مبكرة.. مسار تدريبي مجاني من مايكروسوفت احصل عليه

  أساسيات الشركات الناشئة، والتحقق من صحة فكرة الشركة الناشئة مع العملاء، وتحقيق الإيرادات، وبناء الفريق، وجمع الأموال للشركة الناشئة، والترويج للشركة، كلها أشياء يمكن فهمها من خلال مسار تعليمي مجاني تقدمه مايكروسوفت بعنوان "بناء شركة ناشئة في مرحلة مبكرة"، وهو مُخصص لمؤسسي الشركات الناشئة في المراحل المبكرة، وأي شخص يعمل على فكرة لشركة ناشئة، وهو بمثابة دليل لمفاهيم الأعمال الأساسية التي تحتاج إلى معرفتها لإطلاق شركة ناشئة ناجحة. تعتمد الوحدات النمطية على أفضل ممارسات الصناعة. كما يُستمد المحتوى من التجربة العميقة لفريق Microsoft for Startups ومن معرفة قادة الفكر مثل Eric Ries ، و Steve Blank ، و Ash Maurya ، و Paul Graham ، و David Bland ، و Cindy Alvarez . أساسيات الشركات الناشئة تناقش هذه الوحدة ما الذي يعنيه تأسيس شركة ناشئة في الواقع؟، وكيفية إدارة وقتك وطاقتك، ومتى تنتقل إلى التفرغ لإنشاء عملك، وما الذي يجعل الشركة الناشئة ناجحة، ولماذا يعد وجود نموذج أعمال قابل للتكرار وقابل للتطوير أمرًا ضروريًا. وبنفس القدر من الأهمية، ستتعرف على بعض الأسباب الأكثر شيوعًا لفشل

ما الذي تقدمه OBM Education المصرية الناشئة لتستثمر فيها EdVentures؟

  نجحت منصة OBM Education المصرية بإغلاق جولة استثمارية جديدة من 6 أرقام بالدولار الأمريكي عن طريق EdVentures؛ ستوظفها في مساعيها للتوسع وإطلاق خدمات وتطبيق إلكتروني جديد “طالب”. خطط توسعية وتعقيبًا على الاستثمار صرح الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لمنصة OBM، عمر البربري، قائلًا: “يعتبر استثمار EdVentures الجديد استثمارًا استراتيجيًا لخططنا التوسعية الطموحة، كما سنوظفه في عملية إطلاق تطبيقنا الإلكتروني الجديد" طالب" ؛ الذي سيمكننا من توسيع نطاق الخدمات التي نزود بها مستخدمينا، ونؤكد على تحقيق مهمتنا في إخراج تجربة إرشاد مهني استثنائية للطلاب المصريين”. خبرة المؤسسين قام بتأسيس الشركة ويتولى منصب الرئيس التنفيذي بها عمر البربري، والذي تخرج من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في 2017، ويتمتع بخبرة في مختلف جوانب تنمية الشباب والطلاب، مثل إدارة المنح الدراسية، وتقديم المشورة بشأن خيارات التعليم، والدورات التدريبية، والفعاليات التعليمية، بالإضافة إلى الفرص التعليمية للكبار، وبرامج التبادل، وبرامج التطوير المهني، وقد اكتسب تلك الخبرة بعد أن عمل في العديد من منظمات التعليم ذات الصل