التخطي إلى المحتوى الرئيسي

فرص عمل بالشركات الناشئة.. Botme – TechnoCloud - EasyCash

 


يبحث البعض عن فرص عمل بالشركات الناشئة، لما لها من المزايا، منها التعلم واكتساب مهارات عديدة، وإتاحة مساحة من الابتكار، ولا يخلو الأمر من العديد من التحديات، ولذلك تقدم مدونة أعمال خدمة عرض العديد من فرص العمل التي توفرها الشركات الناشئة..


* Botme

 


- Full Stack PHP Developer

 

- المتطلبات

. تصميم وحدات جديدة أو توسيع وحدات موجودة لتلائم احتياجات العمل.

. ضمان إتمام الحلول التقنية المختارة بنجاح.

. صيانة التطبيقات الحالية وتحسينها.

. تنفيذ دورة حياة تطوير البرمجيات الكاملة.

. تطوير التطبيقات المستندة إلى الويب، مما يضمن الأداء العالي والموثوقية القوية وزمن انتقال منخفض ومرونة عالية.

. كتابة تعليمات برمجية نظيفة وآمنة وسهلة الصيانة.

. كتابة وثائق لأجزاء التطبيقات التي تشارك فيها.

. القدرة على العمل عبر منتجات متعددة تستخدم لغات برمجة مختلفة.

- المؤهلات

. خبرة سنتين في الكفاءات المذكورة أعلاه.

. بكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو ما يعادلها.

. فهم جيد لإطار Symfony.

- إرسال السيرة الذاتية hello@botme.com

 

- عن الشركة

https://www.botme.com/

 

Botme هي منصة تتيح للشركات والأفراد إنشاء روبوتات دردشة chatbots دون الحاجة إلى كتابة أكواد، والشات بوتس هو برنامج روبوت يتيح للشركات الرد على عملائها عبر الفيسبوك ماسنجر، أو على موقعهم الإلكتروني على مدار 24 ساعة بردود آلية وتفاعلية لحل مشكلات العملاء دون الحاجة إلى وجود فريق بشري من خدمة العملاء.

المنصة أيضاً تسمح للمستخدمين الذين قاموا بإنشاء الشات بوتس عن طريقها، ببيع منتجاتهم من خلال البوت، بالإضافة إلى إمكانية استخدامه لخدمة العملاء والرد عليهم، وخلق المزيد من المبيعات، مع وجود لوحة بيانات لتحليل أداء البوت ومعدلات خلق المبيعات من خلاله.

 

* شركة ناشئة حديثة

تقوم إحدى الشركات الناشئة التي تجمع الأموال من واحدة من أكبر الشركات الاستثمارية في مصر بتعيين فريق تقني

 

- Back-end engineer

- Full-stack developer

- Front-end Developer

- Mobile Developer

- Software Tester

 

Stack is:

- Ruby on Rails

- PHP using Symfony

- React js

- React native

- AWS

- Mysql

 

- لإرسال السيرة الذاتية soliman1samy@gmail.com

 

* TechnoCloud

 


- Customer Support Specialist

 

- توظف تكنو كلاود Customer Support Specialist أو أخصائي دعم العملاء، لمساعدة عملائها في المشاكل الفنية عند استخدام منتجاتها وخدماتها، وذلك في مكتب القاهرة، بدوام كامل 5 أيام عمل.

- المسئوليات

. الرد على استفسارات العملاء بطريقة دقيقة وفي الوقت المناسب، عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة.

. تحديد احتياجات العملاء ومساعدتهم على استخدام ميزات محددة.

. التحليل والإبلاغ عن أعطال المنتج.

. تحديث قواعد البيانات الداخلية لدى الشركة بمعلومات حول القضايا الفنية والمناقشات المفيدة مع العملاء.

. مراقبة شكاوى العملاء على وسائل التواصل الاجتماعي والتواصل لتقديم المساعدة.

. مشاركة طلبات الميزات والحلول الفعالة مع أعضاء الفريق.

. إعلام العملاء بالميزات والوظائف الجديدة.

. المتابعة مع العملاء للتأكد من حل مشكلاتهم الفنية.

. جمع آراء العملاء ومشاركتها مع فرق المنتجات والمبيعات والتسويق لدى الشركة.

 

- المتطلبات

. التجربة كوكيل دعم العملاء- الدردشة.

. الإلمام بصناعة الشركة ميزة إضافية.

. امتياز بمهارات الاتصال وحل المشكلات.

. قدرات متعددة المهام.

. الصبر عند التعامل مع الحالات الصعبة.

. تجربة وسيط وسائل الإعلام الاجتماعية.

. يفضل من سكان المعادي.

 

- لإرسال السيرة الذاتية hr@fci.group

 

- عن الشركة

https://technocloud.live/

 

TechnoCloud هي شركة تهدف إلى الحصول على أقصى قدر من الحلول التقنية لعالم أفضل وحياة أسهل في مختلف المجالات، ومهمتها تغيير العمليات التي تستغرق وقتًا طويلاً في العالم من خلال تطبيقات تقنية سهلة وذكية وموثوقة، ورؤيتها هي أن تصبح بيت تطبيقات التكنولوجيا لمغيري العالم.

 

وتحتل فرقها حول العالم موقع الصدارة في مجال الابتكار، ودفع حدود الخدمات اللوجستية والبيانات، والتكنولوجيا والتجارة الإلكترونية والرعاية الصحية والتكنولوجيا المالية والمزيد.

 

* EasyCash

 


- Lead Tech Business Analyst

- المسؤوليات

. إظهار الخبرة الحديثة في نظم المعلومات، وتطبيق ذلك على تطوير وتنفيذ وتحسين خطط العمل، من خلال تقديم المشورة والتوجيه للآخرين في تطبيق المعلومات وأفضل الممارسات.

. دعم ومواءمة الجهود لتلبية احتياجات ومتطلبات العمل.

. قيادة أو المشاركة في مشاريع متعددة، من خلال استكمال وتحديث وثائق المشروع؛ وإدارة نطاق المشروع؛ وتعديل الجداول عند الضرورة؛ وتحديد الأولويات اليومية؛ وضمان التسليم الفعال وفي الوقت المحدد لمهام المشروع ومعالمه؛ وإدارة علاقات العملاء والموردين.

. توفير القيادة لأعضاء الفريق من خلال التعاون مع الآخرين؛ وصياغة الأفكار ووجهات النظر للإدارة العليا؛ وتحديد وبدء المشاريع؛ وإدارة الموارد؛ ودفع حل القضايا؛ ومساءلة الذات والفريق عن النتائج.

. تحديد وإنشاء وتسهيل تغييرات تصميم العملية، من خلال إجراء تحليل وتصميم عمليات الأعمال والأنظمة على مستوى معقد؛ والتركيز على تحسين الجودة وإدارة البيانات؛ والتأكد من أن البيانات موثوقة وصالحة؛ وتطوير تحسينات العملية أو إعادة الهندسة والتوصية بإزالتها؛ ودمج الأنظمة والعمليات الجديدة مع الأنظمة الموجودة؛ والشراكة مع العملاء الداخليين والخارجيين لضمان تلبية الأنظمة المقدمة لاستراتيجيات العمل طويلة الأجل، وغيرها من المهام.

 

- متطلبات العمل

. درجة البكالوريوس وخبرة لا تقل عن 5-7 سنوات في تحليل الأعمال الفني.

. خبرة في إعداد و / أو تنفيذ الأعمال والمتطلبات والمواصفات الفنية.

. قدرات كتابة فنية عالية الكفاءة.

. تعد خبرة الكمبيوتر ذات المستوى المتقدم، بما في ذلك المهارات في Microsoft Word و Excel و PowerPoint و Project و Visio ، ضرورية.

. مهارات اتصال وتنظيم وخدمة العملاء ومهارات حل المشكلات ممتازة.

. القدرة على العمل بشكل مستقل وفي فريق أمر حيوي.

. القدرة المؤكدة على العمل بكفاءة ودقة تحت الضغط ، والوفاء بالمواعيد النهائية، وتقديم السلوك المهني أمر ضروري.

. إثبات القدرة على الاستجابة للمواقف التنظيمية المختلفة مع الحفاظ على موقف إيجابي وودي أمر ضروري.

. يعد الحفاظ على السرية ومعاملة الآخرين باحترام ودعم قيم الشركة من السمات الرئيسية.

. إتقان اللغة الإنجليزية (شفهيًا وكتابيًا).

 

- عن الشركة

https://www.easycashwallet.com/ar

 

تهدف EasyCash إلى تشجيع المصريين على التحول إلى الدفع الالكتروني، وتسهيل عملية البيع والشراء وتوفير تجربة دفع مختلفة، وتقدم نظاما تكنولوجيا متكاملا بشكل آمن وسهل، حيث يقوم بدوره بتعزيز النظام الاقتصادي وتقديم حلول ذكية لتحقيق الشمول المالي.

 

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لماذا استحوذ رائد الأعمال محمد أبو النجا على حصة من تطببق Nocks؟

استحوذ المهندس محمد أبو النجا نجاتي على حصة من تطبيق نوكس، والذي يعد التطبيق الأول في real estate rewarding في مصر والشرق الأوسط، والذي أسسه رائد الأعمال محمود بخيت كأول تطبيق متخصص في شراء العقارات الراقية والڤيلات الفاخرة مباشرة من المطور العقاري بدون وسطاء، وتعتبر هذه الصفقة تكليلا للنجاح الذي حققه تطيبق نوكس في بضعة أشهر، حيث اقتربت المبيعات العقارية التي تمت من خلاله من مليار جنيه، وبناء على هذا الاستحواذ تم تعيين المهندس محمد أبو النجا نجاتي نائب لرئيس مجلس الإدارة محمود بخيت المؤسس لتطبيق نوكس.  الخصوصية تطيبق Nocks ‎ يحرص على تحقيق أعلى معايير الخصوصية للعملاء، ويتوافق مع رغبات العملاء الذين يفضلون التواصل والشراء مباشرة من شركة التطوير العقاري دون التعامل مع شركات السمسرة والوساطة العقارية، كما يلبي تطلعات المصريين المقيمين في الخارج في الحصول على تجربة شراء مباشرة مع المطور للاستماع إلى مميزات المشروع والحصول على كافة المعلومات المطلوبة عن الشركة المطورة والعقار أيضا دون التعرض لممارسات سلبية من جانب شركات السمسرة. معلومات ويقدم التطبيق كافة المعلومات المطلوبة عن العقار بأسلو

بناء شركة ناشئة في مرحلة مبكرة.. مسار تدريبي مجاني من مايكروسوفت احصل عليه

  أساسيات الشركات الناشئة، والتحقق من صحة فكرة الشركة الناشئة مع العملاء، وتحقيق الإيرادات، وبناء الفريق، وجمع الأموال للشركة الناشئة، والترويج للشركة، كلها أشياء يمكن فهمها من خلال مسار تعليمي مجاني تقدمه مايكروسوفت بعنوان "بناء شركة ناشئة في مرحلة مبكرة"، وهو مُخصص لمؤسسي الشركات الناشئة في المراحل المبكرة، وأي شخص يعمل على فكرة لشركة ناشئة، وهو بمثابة دليل لمفاهيم الأعمال الأساسية التي تحتاج إلى معرفتها لإطلاق شركة ناشئة ناجحة. تعتمد الوحدات النمطية على أفضل ممارسات الصناعة. كما يُستمد المحتوى من التجربة العميقة لفريق Microsoft for Startups ومن معرفة قادة الفكر مثل Eric Ries ، و Steve Blank ، و Ash Maurya ، و Paul Graham ، و David Bland ، و Cindy Alvarez . أساسيات الشركات الناشئة تناقش هذه الوحدة ما الذي يعنيه تأسيس شركة ناشئة في الواقع؟، وكيفية إدارة وقتك وطاقتك، ومتى تنتقل إلى التفرغ لإنشاء عملك، وما الذي يجعل الشركة الناشئة ناجحة، ولماذا يعد وجود نموذج أعمال قابل للتكرار وقابل للتطوير أمرًا ضروريًا. وبنفس القدر من الأهمية، ستتعرف على بعض الأسباب الأكثر شيوعًا لفشل

ما الذي تقدمه OBM Education المصرية الناشئة لتستثمر فيها EdVentures؟

  نجحت منصة OBM Education المصرية بإغلاق جولة استثمارية جديدة من 6 أرقام بالدولار الأمريكي عن طريق EdVentures؛ ستوظفها في مساعيها للتوسع وإطلاق خدمات وتطبيق إلكتروني جديد “طالب”. خطط توسعية وتعقيبًا على الاستثمار صرح الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لمنصة OBM، عمر البربري، قائلًا: “يعتبر استثمار EdVentures الجديد استثمارًا استراتيجيًا لخططنا التوسعية الطموحة، كما سنوظفه في عملية إطلاق تطبيقنا الإلكتروني الجديد" طالب" ؛ الذي سيمكننا من توسيع نطاق الخدمات التي نزود بها مستخدمينا، ونؤكد على تحقيق مهمتنا في إخراج تجربة إرشاد مهني استثنائية للطلاب المصريين”. خبرة المؤسسين قام بتأسيس الشركة ويتولى منصب الرئيس التنفيذي بها عمر البربري، والذي تخرج من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في 2017، ويتمتع بخبرة في مختلف جوانب تنمية الشباب والطلاب، مثل إدارة المنح الدراسية، وتقديم المشورة بشأن خيارات التعليم، والدورات التدريبية، والفعاليات التعليمية، بالإضافة إلى الفرص التعليمية للكبار، وبرامج التبادل، وبرامج التطوير المهني، وقد اكتسب تلك الخبرة بعد أن عمل في العديد من منظمات التعليم ذات الصل