التخطي إلى المحتوى الرئيسي

نشرة أخبار الشركات الناشئة في مصر

فريق Hollydesk

نشرة أسبوعية تقدمها مدونة "أعمال" ترصد فيها كل ما يخص بيئة ريادة الأعمال في مصر..

 

-  فوز 50 فكرة مشروع بمسابقة “Startup Power


شارك باسل رحمي، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، في حفل توزيع الجوائز لمسابقة “Startup Power” للمشروعات الناشئة، حيث أطلق الجهاز هذه المسابقة بالتعاون مع مؤسسة أبو هشيمة الخير سنة 2020، وتم تطويرها لتكون برنامج احتضان متكامل للشباب الذين يمتلكون أفكارا جديدة ومبتكرة.

وتم خلال الحفل توزيع الجوائز على أفضل 50 فكرة مشروع قابلة للتطبيق على مستوى محافظات الجمهورية، وقال رحمي إن الجهاز يقدم مختلف أوجه الدعم والمساندة للفعاليات والأنشطة التي تهدف لنشر فكر العمل الحر وتشجيع الشباب من أصحاب المشروعات الإبداعية والابتكارية على ترجمة أفكارهم لمشروعات حقيقية ذات جدوى اقتصادية، وذلك تماشيًا مع توجه الدولة المصرية لتشجيع كافة الأفكار والمشروعات الابتكارية التي تخدم الاقتصاد الوطني.

- كين ألين الرائد في صناعة الخدمات اللوجستية ينضم إلى "بوسطة" المصرية للشحن

انضم كين ألين، الرائد في صناعة الخدمات اللوجستية والرئيس التنفيذي السابق لشركة دي إتش إل إكسبريس العالمية، إلى شركة "بوسطة" الناشئة المصرية للشحن، وذلك كمستثمر وعضو مجلس إدارة.

قضى ألين 37 عاما لدى عملاق الخدمات اللوجستية الألماني، حيث شغل منصب الرئيس التنفيذي للعمليات العالمية لعشرة أعوام وترأس ذراع التجارة الإلكترونية لثلاثة أعوام.

وقال محمد عزت الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في "بوسطة": "إن قيادة ألين وخبرته في صناعة اللوجستيات لا تقدر بثمن، وتأتي في الوقت الذي نواصل فيه التوسع في تواجد بوسطة خارج مصر وتوسعها في الأسواق العالمية الجديدة، نحن نتطلع إلى العمل معه لتحقيق رؤيتنا بأن نصبح منصة تسليم التجارة الإلكترونية الرائدة في المنطقة."

- Hollydesk المصرية لإدارة النفقات تجمع تمويلا بقيمة مليون دولار

أعلنت Hollydesk منصة إدارة النفقات في مصر ، أنها جمعت مليون دولار لتمويل ديون المشاريع لمساعدة المزيد من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في البلاد على إدارة وتتبع نفقاتها اليومية. سيتم استخدام التمويل لتوسيع عروض Hollydesk والوصول إلى المزيد من الشركات التي تحتاج إلى حلول فعالة لإدارة النفقات.

تم تأسيس Hollydesk في عام 2020 من قبل محمود موسى، وقد ساعدت بالفعل مئات الشركات في توفير الوقت وتقليل الاحتيال وإدارة نفقاتها بشكل أكثر فعالية. في عام 2022 وحده ، أنفقت الشركات التي تستخدم Hollydesk حوالي 130 مليون جنيه مصري من خلال المنصة. توفر Hollydesk مجموعة من الأدوات التي تتيح للشركات تتبع النفقات وإدارتها بسهولة، وأتمتة سير عمل الموافقة، وإنشاء تقارير لتحليل أنماط الإنفاق.

- تعاون جديد بين MSI وفوري لدعم الأعمال والشركات الناشئة بمصر

أعلنت MSI، الشركة الرائدة عالميًا في أجهزة الألعاب وحلول الأعمال المبتكرة في أكثر من 120 دولة، عن توسعها في السوق المصرية من خلال التعاون مع فوري، الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية والخدمات المصرفية في مصر، لتسهيل عمليات الدفع لعملائها من الشركات والمستهلكين؛ كما أعلنت MSI عن أحدث إصداراتها من أجهزة الكمبيوتر المحمولة، والتي تشمل هذه المرة أجهزة مصممة خصيصًا لتتناسب مع احتياجات الأعمال، بجانب أجهزة الألعاب خارقة الأداء.

وفي إطار هذا التعاون، تعتزم فوري تقديم خدمات التكنولوجيا المالية المتقدمة لديها إلى عملاء MSI من خلال أكبر شبكة تجار في مصر، كما يهدف التعاون في الصميم إلى دعم رواد الأعمال والشركات الناشئة، حيث يعد جزءا رئيسيا من دورهم الفعال في السوق المصرية.

وتهدف MSI إلى توفير أحدث ابتكاراتها من الأجهزة المخصصة للأعمال، بأسعار مخفضة للشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة، مع خطط تقسيط ميسرة، من خلال شبكة فوري الواسعة، وبالتعاون مع ABC Shop.

- مصلحة الضرائب توجه تحذيرا لمزاولي أنشطة التجارة الإلكترونية

أكد رضا عبد القادر مساعد وزير المالية لشئون مصلحة الضرائب المصرية، أنه وفقا لتوجيهات وزير المالية بالتواصل الدائم والفعال مع مزاولي أنشطة التجارة الإلكترونية وصناعة المحتوى بشكل خاص وكافة أطياف المجتمع الضريبى بشكل عام .

فقد شدد عبد القادر، على حرص مصلحة الضرائب المصرية أيضا على تذليل أي عقبات قد تواجه مزاولي أنشطة التجارة الإلكترونية، ونشاط صناعة المحتوى، وإيمانا من المصلحة بأهمية التجارة الإلكترونية في ظل الرقمنة التي يعيشها العالم الآن، والتي تُمكن من إتمام الكثير من المعاملات التجارية في وقت زمني قصير، وفي أي وقت في اليوم، ومن أي مكان، وأيضا أصبحت التجارة الإلكترونية تمثل ركيزة أساسية من ركائز تسويق السلع والخدمات محليا وعالميًا.

وأشار مختار توفيق رئيس مصلحة الضرائب المصرية إلى استمرار مصلحة الضرائب بمتابعة وحصر المجتمع الضريبي بشكل أكثر دقة، خصوصًا في ظل توجه الدولة للتحول الرقمي، وميكنة مصلحة الضرائب، حيث حرصت المصلحة على متابعة مدى التزام الممولين بتسجيل أنشطتهم وخصوصا مزاولي أنشطة التجارة الإلكترونية وصناعة المحتوى المرئي والمسموع والمقروء.

- «Easy Cash» تستخدم أنظمة QR CODE عبر محافظ المحمول لتسهيل عمليات الدفع والتحصيل الإلكتروني بمصر

أعلنت شركة « إيزي كاش» للدفع الإلكتروني، إطلاق خدماتها في السوق المصرية، مواكبة للتطورات التكنولوچية العالمية، وذلك من خلال محفظة« إيزي كاش» على الهاتف المحمول (أندرويد وآي أو إس) للأفراد والتجار باستخدام رمز الاستجابة السريع ( QR Code).

وأكد المهندس عابدين عريضة رئيس مجلس إدارة الشركة في تصريحات له، بأن محفظة إيزي كاش للأفراد والتجار، تعد إضافة للسوق المصرية، وتعمل علي توفير خدمات إلكترونية متنوعة ومتطورة، تهدف من خلالها إلى تيسير وتسهيل عمليات الدفع والتحصيل الإلكتروني بديلا للنظام النقدي، وتوفير حلولا ميسرة للمدفوعات الحكومية المتنوعة، والتي يتعامل معها المواطنون، بما يوفر الوقت والمجهود.

-  COREANGELS تؤسس أول صناديقها للاستثمار الملائكي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

تفتخر المنصة العالمية COREangels التي تضم شبكة من صناديق للاستثمار الملائكي ومجموعة من المستثمرين الملائكة بأن تكشف عن إنشاء صندوق COREangels MEA في مصر خلال يناير 2023.

تُعتبر COREangels MEA شبكة للاستثمار الملائكي تربط بين المستثمرين الملائكة والمستثمرين في المراحل المبكرة، ورواد الأعمال والشركات الذين يسعون للحصول على فرص استثمار وتُقدم الدعم لهم، لا سيما في الابتكارات التكنولوجية الثورية في أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا.

تُعتبر شبكة COREangels MEA هي الصندوق الأول من بين صناديق COREangels للاستثمار الملائكي حول العالم الذي يُركز على هذا السوق، بالتعاون مع شركة أورو بارتنرز (ORO Partners) التابعة لشركة “بي تي أس” القابضة (PTS Holding) لإدارة الصندوق.

- "كرتونة" المصرية للتجارة الإلكترونية تخطط لدخول السوق السعودية في 2024

كشف محمود طلعت، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس للشركة الناشئة كرتونة للتجارة الإلكترونية بين الشركات، عن أن شركته تخطط دخول السوق السعودية مطلع 2024، على أن يسبق ذلك قيامها بجولة تمويلية جديدة لن تقل عن قيمة الجولة السابقة، بل يمكن أن تزيد.

وكانت "كرتونة" قد جمعت 12 مليون دولار من جولة تمويل في يوليو الماضي، وسبقها إغلاق جولة لمرحلة ما قبل التمويل الأولي (Series A) بقيمة 4.5 مليون دولار في سبتمبر 2021، بهدف الاستثمار في تطوير منظومتها الرقمية، وإتاحة خدمات تمويلية لمستخدمي منصة "كرتونة" عند إجراء عملية طلب منتجات من التجار.

- تطبيق «يلّا سوبر » يُطلق خدمة «يلّا استثمار» للاستثمار في الذهب

أعلنت باي سكاي، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وحلول الدفع الإلكتروني والمشغل التكنولوجي لمنصة يلا سوبر آب، عقد شراكة مع المنصة الإلكترونية للاستثمار في الذهب بمصر والشرق الأوسط -دهب مصر-  كإحدى خدمات تطبيق يلّا سوبر آب "يلّا استثمار"، و تكون بذلك أول خدمة تتيح استثمار أموال المستخدمين لشراء الذهب بإجراءات سهلة وسريعة بما يمكنهم من شراء الذهب والاستثمار فيه بدءاً من 0.25 جرامًا فقط، وتوفير حلول الدفع الرقمية لكافة المستخدمين بشكل سريع وآمن.

تأتي خدمة "يلا استثمار” في إطار استراتيجية "يلا سوبر آب" التوسعية التي تهدف لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات المالية وغير المالية للمؤسسات المالية والتجار والشركات والأفراد، وكمساهمة منها في تحقيق الازدهار الاقتصادي للمجتمع، وتحقيق الرفاهية للمتعاملين، وتأكيداً لدور باي سكاي الرامي لتوفير كافة حلول الدفع للراغبين في الاستثمار في الذهب.

- شراكة بين ماستركارد وCopal لإطلاق منصة دفع إلكتروني موحدة لأفراد الأسرة بمصر

أعلنت شركتا ماستركارد وCopal المتخصصة في التكنولوجيا المالية عن شراكة استراتيجية لإطلاق أول تطبيق حلول دفع رقمي في مصر، مصمم خصيصًا لإدارة المدفوعات والنفقات الخاصة بالعائلات.

وتهدف المنصة الجديدة إلى نشر الخدمات المصرفية وتحقيق أهداف الشمول المالي في البلاد، من خلال دمج الأبناء والشباب في منظومة البنوك والاقتصاد الرسمي.

سيتم إطلاق تطبيق Copal في السوق المصري لتوفير تجربة مبتكرة وأكثر مرونة بما يقلل تداول الكاش لجميع أفراد الأسرة، حيث يجمع Copal جميع أفراد الأسرة على منصة دفع موحدة يديرها أولياء الأمور بشكل كامل، وبالتالي، يمكن للوالدين والأوصياء التحكم في أموال أبنائهم وإدارتها وتتبعها بسهولة، بالإضافة إلى ضمان حفظ الأبناء لمخصصاتهم، والتحكم في الإنفاق الزائد، وضمان توافر الأموال لهم في حالات الطوارئ.

- Arrive للشحن تطلق خدمات مبتكرة اعتماداً على الذكاء الاصطناعي

أكد عمرو عبد الملك الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة ايجي اكسبريس Arrive، أن الاقتصاد المصري أصبح نموذجاً يحتذى به عالمياً بعدما أثبت كفاءته في مواجهة جائحة كورونا وتخطي آثارها، وصموده حالياً أمام الأزمة العالمية الناتجة عن الحرب الروسية الأوكرانية، واهتمام الدولة بتهيئة المناخ الجاذب والمشجع للاستثمار، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة التي أقرتها الأمم المتحدة وتضمنتها رؤية مصر 2030.

وكشف عبد الملك، عن خطة الشركة الاستراتيجية الطموحة للعمل في السوق المصري خلال الفترة المقبلة، والتي تستهدف تعزيز نمو الشركة وترسيخ مكانتها الرائدة بسوق الشحن والخدمات اللوجستية، بما يتناسب مع النمو الذي يشهده قطاع التجارة الإلكترونية في ظل خطط التحول الرقمي التي تنتهجها مصر.

- شراكة بين Contact pay وE-finance لتقديم حلول المدفوعات الرقمية

وقع سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية القابضة مع إبراهيم سرحان الرئيس التنفيذي لشركة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، اتفاقية الشراكة بين كل من شركة كونتكت للمدفوعات الإلكترونية (Contact pay) إحدى شركات كونتكت المالية القابضة، مع E-khals إحدى شركات مجموعة «E-finance»، وذلك لتقديم حلول المدفوعات الرقمية لعملاء كونتكت في كل فروع كونتكت، ومن خلال تطبيق Contact Now.

وكانت شركة كونتكت كريدي تك، الذراع الرقمي للتمويل الاستهلاكي التابع لمجموعة كونتكت المالية، قد أطلقت منصة ContactNow الرقمية التي تعد أول تطبيق مالي شامل في الأسواق المالية بمصر، يتيح تجربة مختلفة للعملاء من حيث التصميم وخطوات الاستخدام ويوفر خدمات عديدة تلبي احتياجات العميل داخل وخارج مصر. وتعد الأول من نوعها في سوق التمويل الاستهلاكي التي توفر جميع الاحتياجات المالية لتلبية متطلبات مراحل الحياة المختلفة، وبوابة مجموعة كونتكت المالية القابضة التي تقدم من خلالها جميع خدماتها المالية عبر نافذة واحدة.

- iCareer شريك في برنامج التعليم العالي للإرشاد المهني

في إطار سعيها الدائم للتوسع بشكل أكبر في إتاحة خدماتها للشركاء من القطاعين الحكومي والخاص، وتنفيذ المزيد من برامج التدريب وتنمية القدرات، أعلنت شركة iCareer، الرائدة في تقديم خدمات التدريب من أجل التوظيف، عن إتاحة خدماتها للطلاب الجامعيين لتعزيز قدراتهم على الالتحاق بسوق العمل، وإمدادهم بالمهارات المطلوبة في ضوء المتغيرات المستمرة في سوق العمل، وذلك من خلال الشراكة الموقعة بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ومنظمة العمل الدولية.

من جانبه أعرب أكرم مروان، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة iCareer عن سعادته بالمشاركة في هذا البرنامج المتميز، عبر المنصة الخاصة بالشركة بهدف تنمية قدرات الطلاب الجامعيين وتأهيلهم للالتحاق بسوق العمل، وإمدادهم بالمهارات المطلوبة لمواجهة التغيرات الحالية في طبيعة التوظيف التي تتسم بديناميكية كبيرة ومتغيرات متلاحقة.

- «سويڤل» توقع اتفاقية شراكة مع «Life Network Group»

أعلنت شركة “سويڤل”- الشركة العالمية الرائدة في مجال النقل التشاركي- عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة «Life Network Group» – الشركة الرائدة في مجال الطباعة وإنتاج وسائل الدعاية – في إطار اهتمام الشركة بتنويع استثماراتها، وتوسيع دائرة شركائها.قام بتوقيع الاتفاقية كل من خالد السيد رئيس قطاع الشركات بالشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة سويڤل، و محمد الحراز رئيس مجلس إدارة  «Life Network Group» بحضور  محمد الجيار رئيس قطاع الأفراد لدى سويڤل، وعدد من قيادات الشركتين.

وبمقتضى عقد الشراكة، ستحصل «Life Network Group» على حقوق نشر الإعلانات على حافلات شركة سويڤل، والتي تغطي رحلاتها جميع أنحاء القاهرة الكبرى والمحافظات، لمدة عام، لتكون السيارات بمثابة لوحات إعلانية متحركة، لديها القدرة على الوصول إلى الجمهور المستهدف من الإعلانات في كل مكان في الجمهورية.

- Flat6Labs تحتفل بتخرج 12 شركة ناشئة مصرية


احتفلت Flat6Labs، الشركة الرائدة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجال التمويل الأساسي والاستثمار المبكر لرأس المال المخاطِر، بتخرج 12 شركة ناشئة مصرية جديدة في احتفال تاريخي؛ أقيم في 15 من فبراير 2023 في المتحف المصري الكبير. عرضت الشركات الناشئة التي تخرجت حديثًا من الدورة الثامنة عشر والتاسعة عشر من برنامج Flat6Labs للتمويل الأولي في القاهرة مجموعة مميزة من الحلول التكنولوجية في مجموعة من الصناعات مثل: التقنية المالية والتجارة الإلكترونية والنقل والأغذية والمشروبات والتكنولوجيا الزراعية والذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة والتوظيف ومنصات التعليم الرقمية، وذلك أمام جمهور من حوالي 500 ضيف من المستثمرين والشركاء وأبرز الشخصيات والمؤسسات المؤثرة في مجتمع ريادة الأعمال والمشهد الاقتصادي المصري.

الشركات الناشئة التي شاركت في يوم عروض Flat6Labs بالقاهرة لعام 2023 هي:

Filtareeq – في الطريق

تسهيل عملية تسليم الطلبات للبائعين الصغار والمتوسطين.

Humm – همم

شركة ميديا متخصصة في كل ما له علاقة بالطعام وتجمع ما بين التقنية، التجارة الإلكترونية، واقتصاد صناع المحتوى.

Wellpal – ويل بال

منصة إلكترونية للأغذية الصحية.

Seater – سيتر

شركة خدمات نقل قائمة على التكنولوجيا لنقل الركاب والطلاب وكذلك توفير وإمداد أسطول السيارات للشركات والمؤسسات.

Copal – كوبال

تطبيق يعمل في مجال التقنية المالية لخدمة الأسرة والأصدقاء.

Techiematter – تيكي ماتر

منصة إلكترونية لتوظيف التقنيين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي استخدمت من قبل مئات الشركات الموجودة في أكثر من 10 دول عالمياً.

Babrizk – باب رزق

تطبيق توظيف ذوي الياقات الزرقاء بالإضافة إلى برنامج الولاء وخدمات التقنية المالية.

BaytMisr – بيت مصر

تسهيل وميكنة التمويل العقاري.

Fuelin – فيولين

تطبيق ذكى يساعد الشركات على مراقبة استهلاك الوقود.

Agel – آجل

منصة تمويل تجاري، لإتاحة رأس مال عامل للمشروعات الصغيرة من خلال أرصدة تمويلية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

Katteb – كاتب

منصة إلكترونية تستخدم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في كتابة محتوى مدقق ومرتبط بالأحداث الجارية أو المستقبلية، ويدعم أكثر من 60 لغة مختلفة من بينها العربية والإنجليزية.

Melior – ميلور

برنامج مصمم لخلق تواصل فعال بين مديري الرعاية الصحية ومرضاهم.

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لماذا استحوذ رائد الأعمال محمد أبو النجا على حصة من تطببق Nocks؟

استحوذ المهندس محمد أبو النجا نجاتي على حصة من تطبيق نوكس، والذي يعد التطبيق الأول في real estate rewarding في مصر والشرق الأوسط، والذي أسسه رائد الأعمال محمود بخيت كأول تطبيق متخصص في شراء العقارات الراقية والڤيلات الفاخرة مباشرة من المطور العقاري بدون وسطاء، وتعتبر هذه الصفقة تكليلا للنجاح الذي حققه تطيبق نوكس في بضعة أشهر، حيث اقتربت المبيعات العقارية التي تمت من خلاله من مليار جنيه، وبناء على هذا الاستحواذ تم تعيين المهندس محمد أبو النجا نجاتي نائب لرئيس مجلس الإدارة محمود بخيت المؤسس لتطبيق نوكس.  الخصوصية تطيبق Nocks ‎ يحرص على تحقيق أعلى معايير الخصوصية للعملاء، ويتوافق مع رغبات العملاء الذين يفضلون التواصل والشراء مباشرة من شركة التطوير العقاري دون التعامل مع شركات السمسرة والوساطة العقارية، كما يلبي تطلعات المصريين المقيمين في الخارج في الحصول على تجربة شراء مباشرة مع المطور للاستماع إلى مميزات المشروع والحصول على كافة المعلومات المطلوبة عن الشركة المطورة والعقار أيضا دون التعرض لممارسات سلبية من جانب شركات السمسرة. معلومات ويقدم التطبيق كافة المعلومات المطلوبة عن العقار بأسلو

بناء شركة ناشئة في مرحلة مبكرة.. مسار تدريبي مجاني من مايكروسوفت احصل عليه

  أساسيات الشركات الناشئة، والتحقق من صحة فكرة الشركة الناشئة مع العملاء، وتحقيق الإيرادات، وبناء الفريق، وجمع الأموال للشركة الناشئة، والترويج للشركة، كلها أشياء يمكن فهمها من خلال مسار تعليمي مجاني تقدمه مايكروسوفت بعنوان "بناء شركة ناشئة في مرحلة مبكرة"، وهو مُخصص لمؤسسي الشركات الناشئة في المراحل المبكرة، وأي شخص يعمل على فكرة لشركة ناشئة، وهو بمثابة دليل لمفاهيم الأعمال الأساسية التي تحتاج إلى معرفتها لإطلاق شركة ناشئة ناجحة. تعتمد الوحدات النمطية على أفضل ممارسات الصناعة. كما يُستمد المحتوى من التجربة العميقة لفريق Microsoft for Startups ومن معرفة قادة الفكر مثل Eric Ries ، و Steve Blank ، و Ash Maurya ، و Paul Graham ، و David Bland ، و Cindy Alvarez . أساسيات الشركات الناشئة تناقش هذه الوحدة ما الذي يعنيه تأسيس شركة ناشئة في الواقع؟، وكيفية إدارة وقتك وطاقتك، ومتى تنتقل إلى التفرغ لإنشاء عملك، وما الذي يجعل الشركة الناشئة ناجحة، ولماذا يعد وجود نموذج أعمال قابل للتكرار وقابل للتطوير أمرًا ضروريًا. وبنفس القدر من الأهمية، ستتعرف على بعض الأسباب الأكثر شيوعًا لفشل

ما الذي تقدمه OBM Education المصرية الناشئة لتستثمر فيها EdVentures؟

  نجحت منصة OBM Education المصرية بإغلاق جولة استثمارية جديدة من 6 أرقام بالدولار الأمريكي عن طريق EdVentures؛ ستوظفها في مساعيها للتوسع وإطلاق خدمات وتطبيق إلكتروني جديد “طالب”. خطط توسعية وتعقيبًا على الاستثمار صرح الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لمنصة OBM، عمر البربري، قائلًا: “يعتبر استثمار EdVentures الجديد استثمارًا استراتيجيًا لخططنا التوسعية الطموحة، كما سنوظفه في عملية إطلاق تطبيقنا الإلكتروني الجديد" طالب" ؛ الذي سيمكننا من توسيع نطاق الخدمات التي نزود بها مستخدمينا، ونؤكد على تحقيق مهمتنا في إخراج تجربة إرشاد مهني استثنائية للطلاب المصريين”. خبرة المؤسسين قام بتأسيس الشركة ويتولى منصب الرئيس التنفيذي بها عمر البربري، والذي تخرج من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في 2017، ويتمتع بخبرة في مختلف جوانب تنمية الشباب والطلاب، مثل إدارة المنح الدراسية، وتقديم المشورة بشأن خيارات التعليم، والدورات التدريبية، والفعاليات التعليمية، بالإضافة إلى الفرص التعليمية للكبار، وبرامج التبادل، وبرامج التطوير المهني، وقد اكتسب تلك الخبرة بعد أن عمل في العديد من منظمات التعليم ذات الصل