التخطي إلى المحتوى الرئيسي

فرص عمل بالشركات الناشئة.. noon - Ackoo - intella

 


يبحث البعض عن فرص عمل بالشركات الناشئة، لما لها من المزايا، منها التعلم واكتساب مهارات عديدة، وإتاحة مساحة من الابتكار، ولا يخلو الأمر من العديد من التحديات، ولذلك تقدم مدونة أعمال خدمة عرض العديد من فرص العمل التي توفرها الشركات الناشئة..

 

* noon

- Social Media Coordinator

- المهام

. تنفيذ استراتيجيات وسائل التواصل الاجتماعي لقنوات نون في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر.

. العمل مع أصحاب المصلحة الداخليين عبر مجموعة نون لتقديم محتوى لمنصات التواصل الاجتماعي بما في ذلك Facebook وTwitter وInstagram وLinkedIn وTikTok.

. ضمان اتساق العلامة التجارية ومواءمة الرسائل عبر جميع قنوات التواصل الاجتماعي.

. التفاعل مع المتابعين والرد على التعليقات والرسائل وبناء العلاقات مع المجتمع عبر الإنترنت.

. مراقبة منصات وسائل التواصل الاجتماعي بشكل يومي، والبقاء على إطلاع بأحدث اتجاهات الصناعة وأخبارها، والاستفادة من فرص المشاركة والنمو.

. تحليل أداء وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام أدوات مختلفة لجمع الأفكار وتقديم توصيات تعتمد على البيانات وتطوير تقارير لقياس فعالية حملات وسائل التواصل الاجتماعي.

- المؤهلات

. خبرة مثبتة كمنسق لوسائل التواصل الاجتماعي أو دور مماثل، ويفضل أن يكون ذلك في التجارة الإلكترونية أو صناعات البيع بالتجزئة.

. معرفة قوية بقنوات التواصل الاجتماعي والمنصات والخوارزميات والاتجاهات.

. يتقن أدوات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي وأدوات التحليلات ومبادئ تحسين محركات البحث.

. فهم ممتاز لصوت العلامة التجارية واستراتيجيات التسويق الرقمي.

. مهارات تواصل كتابية ولفظية استثنائية باللغتين الإنجليزية والعربية.

. مهارات قوية في إدارة المشاريع، مع القدرة على الوفاء بالمواعيد النهائية الضيقة والمهام المتعددة.

- للتقديم

https://www.linkedin.com/jobs/view/3721328815/?refId=gf8xwZCySumTvaK50%2Bl2Ww%3D%3D&trackingId=gf8xwZCySumTvaK50%2Bl2Ww%3D%3D

- عن الشركة

https://sell.withnoon.com/

منصة التجارة الإلكترونية والسوق الرقمي الرائدة في المنطقة، تقدم قيمة مذهلة عبر فئات متعددة مع خدمة عالمية المستوى، وتقدم خدماتها للعملاء في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر.

* Ackoo

- Content Marketer

- المهام

. تطوير والحفاظ على تقويم المحتوى الذي يتوافق مع أهداف التسويق ومعالم الشركة.

. إجراء بحث للجمهور لفهم التفضيلات والسلوكيات ونقاط الألم لتحديد اتجاه المحتوى.

. إنشاء وجدولة ونشر محتوى مقنع عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر Facebook وTwitter وInstagram وLinkedIn وTikTok.

. مراقبة قنوات التواصل الاجتماعي لمعرفة الاتجاهات والأفكار للاستفادة منها، مع ضمان بقاء المحتوى ملائمًا وجذابًا.

. متابعة المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي للبقاء على إطلاع بأحدث الاتجاهات ودمج الاتجاهات ذات الصلة في استراتيجية المحتوى الخاصة بالشركة.

. تصميم حملات بريد إلكتروني جذابة تجذب المشتركين وتزيد حركة المرور وتدعم أهداف التحويل.

. تقسيم قوائم البريد الإلكتروني لتقديم محتوى مخصص بناءً على سلوك المستخدم وتفضيلاته.

. تطوير وتنفيذ إستراتيجيات لدفع الإشعارات والرسائل داخل التطبيق التي تزيد من مشاركة المستخدم والاحتفاظ به.

. تتبع أداء المحتوى عبر جميع القنوات باستخدام أدوات التحليلات.

. تقديم تقارير شهرية عن مؤشرات الأداء الرئيسية للمحتوى، وتقديم رؤى وتوصيات للتحسين.

- المؤهلات

. درجة البكالوريوس في التسويق أو الاتصالات أو الصحافة أو أي مجال ذي صلة.

. خبرة لا تقل عن 3 سنوات في تسويق المحتوى أو دور مماثل.

. الكفاءة في منصات وسائل التواصل الاجتماعي وأدوات التحليلات.

. فهم قوي لمنصات التسويق عبر البريد الإلكتروني وأفضل الممارسات.

. مهارات استثنائية في الكتابة والتحرير باللغتين الإنجليزية والعربية، مع القدرة على التكيف مع صوت وأسلوب العلامة التجارية.

. المهارات الإدارية التنظيمية والوقت قوية.

- للتقديم

https://www.linkedin.com/jobs/view/3716337928/

- عن الشركة

https://www.ackoo.app/

تساعد Akoo شركات التجارة الإلكترونية في اكتساب العملاء والاحتفاظ بهم من خلال مجموعة مبتكرة من المنتجات.

* intella

- Technical Engineering Manager

- المهام

. توفير القيادة الفنية الحكيمة لمشاريع الذكاء الاصطناعي، وتوجيه الفريق في تطوير الحلول المبتكرة التي تتوافق مع مهمة شركتنا الناشئة.

. قيادة وتوجيه فريق من المهندسين المهرة، وتعزيز ثقافة التعاون والإبداع والتميز.

. الإشراف على التنفيذ الشامل لمشاريع الذكاء الاصطناعي، بدءًا من التفكير وحتى النشر، وضمان نتائج عالية الجودة، والتسليم في الوقت المحدد، والاستخدام الفعال للموارد.

. المساهمة في تطوير خارطة الطريق الفنية وتحديد فرص النمو والتحسين واتجاهات الذكاء الاصطناعي الناشئة.

. التعاون بشكل وثيق مع فرق متعددة الوظائف، بما في ذلك علماء البيانات ومديري المنتجات والمصممين، لضمان التكامل السلس لحلول الذكاء الاصطناعي في منتجاتنا.

. البقاء في طليعة تقنيات وأدوات ومنهجيات الذكاء الاصطناعي، وتوجيه الفريق في تطبيقها.

. إنشاء وصيانة عمليات قوية لضمان الجودة لضمان موثوقية ودقة وأمان أنظمة الذكاء الاصطناعي.

. مواجهة التحديات التقنية بالإبداع والابتكار وإيجاد حلول لمشاكل الذكاء الاصطناعي المعقدة.

- المؤهلات

. مطلوب درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو الهندسة أو مجال ذي صلة. الماجستير أو الدكتوراه. في الذكاء الاصطناعي أو التعلم الآلي أو أي تخصص ذي صلة أمر مرغوب فيه للغاية.

. ما لا يقل عن 8-12 سنة من الخبرة التقدمية في الذكاء الاصطناعي أو التعلم الآلي أو التعلم العميق، مع سجل حافل من القيادة وتسليم المشاريع.

. خبرة في العمل في بيئة الشركات الناشئة، وإظهار القدرة على التكيف وسعة الحيلة والقدرة على الازدهار في بيئة ريادية سريعة الخطى.

. معرفة عميقة بتقنيات وأطر الذكاء الاصطناعي (مثل TensorFlow وPyTorch) ولغات البرمجة (Python وNode وAsp.NET وما إلى ذلك).

. مهارات قيادية وإدارة فريق قوية، مع تاريخ من قيادة وتحفيز الفرق الفنية لتحقيق نتائج استثنائية.

. مهارات تواصل وتعامل ممتازة مع الآخرين، مع القدرة على نقل المفاهيم التقنية المعقدة إلى أصحاب المصلحة المتنوعين.

. قدرات استثنائية في حل المشكلات والاستعداد لمواجهة التحديات الجديدة بحماس.

. عقلية تكيفية وجاهزة لتبني تقنيات وأساليب جديدة مع تطور مجال الذكاء الاصطناعي.

. شغف عميق بالذكاء الاصطناعي ورغبة قوية في إحداث تأثير كبير في النظام البيئي للشركات الناشئة الذكاء الاصطناعي.

. عقلية استباقية وريادية، مع القدرة على أخذ زمام المبادرة ودفع المشاريع إلى الأمام في بيئة الشركات الناشئة الديناميكية.

- للتقديم

https://www.linkedin.com/jobs/view/3712095991/?fbclid=IwAR1WmIdq6MFNZg-T4wRfVFr1SV-hgeEHXuPH5SWmZyHQtP7p_WhinZGxB4c

- عن الشركة

https://intellaworld.com/

في Intella، يدرك فريق العمل أن اتخاذ القرارات الحاسمة يتطلب بيانات سريعة ودقيقة. لذلك تمكّن الشركة عملائها من اتخاذ خطوات أكثر جرأة من خلال تقديم رؤى في الوقت الفعلي لتلبية احتياجات الاقتصاد القائم على الطلب اليوم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لماذا استحوذ رائد الأعمال محمد أبو النجا على حصة من تطببق Nocks؟

استحوذ المهندس محمد أبو النجا نجاتي على حصة من تطبيق نوكس، والذي يعد التطبيق الأول في real estate rewarding في مصر والشرق الأوسط، والذي أسسه رائد الأعمال محمود بخيت كأول تطبيق متخصص في شراء العقارات الراقية والڤيلات الفاخرة مباشرة من المطور العقاري بدون وسطاء، وتعتبر هذه الصفقة تكليلا للنجاح الذي حققه تطيبق نوكس في بضعة أشهر، حيث اقتربت المبيعات العقارية التي تمت من خلاله من مليار جنيه، وبناء على هذا الاستحواذ تم تعيين المهندس محمد أبو النجا نجاتي نائب لرئيس مجلس الإدارة محمود بخيت المؤسس لتطبيق نوكس.  الخصوصية تطيبق Nocks ‎ يحرص على تحقيق أعلى معايير الخصوصية للعملاء، ويتوافق مع رغبات العملاء الذين يفضلون التواصل والشراء مباشرة من شركة التطوير العقاري دون التعامل مع شركات السمسرة والوساطة العقارية، كما يلبي تطلعات المصريين المقيمين في الخارج في الحصول على تجربة شراء مباشرة مع المطور للاستماع إلى مميزات المشروع والحصول على كافة المعلومات المطلوبة عن الشركة المطورة والعقار أيضا دون التعرض لممارسات سلبية من جانب شركات السمسرة. معلومات ويقدم التطبيق كافة المعلومات المطلوبة عن العقار بأسلو

بناء شركة ناشئة في مرحلة مبكرة.. مسار تدريبي مجاني من مايكروسوفت احصل عليه

  أساسيات الشركات الناشئة، والتحقق من صحة فكرة الشركة الناشئة مع العملاء، وتحقيق الإيرادات، وبناء الفريق، وجمع الأموال للشركة الناشئة، والترويج للشركة، كلها أشياء يمكن فهمها من خلال مسار تعليمي مجاني تقدمه مايكروسوفت بعنوان "بناء شركة ناشئة في مرحلة مبكرة"، وهو مُخصص لمؤسسي الشركات الناشئة في المراحل المبكرة، وأي شخص يعمل على فكرة لشركة ناشئة، وهو بمثابة دليل لمفاهيم الأعمال الأساسية التي تحتاج إلى معرفتها لإطلاق شركة ناشئة ناجحة. تعتمد الوحدات النمطية على أفضل ممارسات الصناعة. كما يُستمد المحتوى من التجربة العميقة لفريق Microsoft for Startups ومن معرفة قادة الفكر مثل Eric Ries ، و Steve Blank ، و Ash Maurya ، و Paul Graham ، و David Bland ، و Cindy Alvarez . أساسيات الشركات الناشئة تناقش هذه الوحدة ما الذي يعنيه تأسيس شركة ناشئة في الواقع؟، وكيفية إدارة وقتك وطاقتك، ومتى تنتقل إلى التفرغ لإنشاء عملك، وما الذي يجعل الشركة الناشئة ناجحة، ولماذا يعد وجود نموذج أعمال قابل للتكرار وقابل للتطوير أمرًا ضروريًا. وبنفس القدر من الأهمية، ستتعرف على بعض الأسباب الأكثر شيوعًا لفشل

ما الذي تقدمه OBM Education المصرية الناشئة لتستثمر فيها EdVentures؟

  نجحت منصة OBM Education المصرية بإغلاق جولة استثمارية جديدة من 6 أرقام بالدولار الأمريكي عن طريق EdVentures؛ ستوظفها في مساعيها للتوسع وإطلاق خدمات وتطبيق إلكتروني جديد “طالب”. خطط توسعية وتعقيبًا على الاستثمار صرح الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لمنصة OBM، عمر البربري، قائلًا: “يعتبر استثمار EdVentures الجديد استثمارًا استراتيجيًا لخططنا التوسعية الطموحة، كما سنوظفه في عملية إطلاق تطبيقنا الإلكتروني الجديد" طالب" ؛ الذي سيمكننا من توسيع نطاق الخدمات التي نزود بها مستخدمينا، ونؤكد على تحقيق مهمتنا في إخراج تجربة إرشاد مهني استثنائية للطلاب المصريين”. خبرة المؤسسين قام بتأسيس الشركة ويتولى منصب الرئيس التنفيذي بها عمر البربري، والذي تخرج من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في 2017، ويتمتع بخبرة في مختلف جوانب تنمية الشباب والطلاب، مثل إدارة المنح الدراسية، وتقديم المشورة بشأن خيارات التعليم، والدورات التدريبية، والفعاليات التعليمية، بالإضافة إلى الفرص التعليمية للكبار، وبرامج التبادل، وبرامج التطوير المهني، وقد اكتسب تلك الخبرة بعد أن عمل في العديد من منظمات التعليم ذات الصل